Your browser does not support JavaScript!

ماركات أصليه

تسوق آمن

إسترجاع مجاني

توصيل سريع

  • سلة الشراء فارغة !

English English العربية العربية
Rockport

ما هي خيارات الدفع المتاحة لدى روك بورت؟

من أجل راحتكم نسعى لتوفير أكثر عدد من طرق الدفع الممكنة والمؤمن عليها من طرف منظمات الأمن المستقلة وهي كالتالي :

بطاقة الائتمان

الدفع الآمن باستخدام بطاقة الائتمان. نضمن لك حماية رقم بطاقة إئتمانك بفضل أحدث تقنيات التشفير الإلكتروني، ونضمن لك تجربة تسوق آمنة على موقعنا. نحن نقبل حالياً البطاقة البنكية عن طريق ( فيزا كارد / ماستر كارد /مدى / سداد ) وهذه الطريقة ليس عليها أى رسوم إضافية

الدفع نقداّ عند الاستلام

كما أننا نقبل بالدفع النقدي عند استلامك المشتريات، كوسيلة بديلة للدفع باستخدام بطاقة الائتمان

بإمكانك الدفع نقداً بمجرد استلام طلبيتك من مندوب شركة التوصيل. ونظراً إلى أن توفير هذه الخدمة لزبائننا يترتب عليه تكلفة إضافية من قبل شركة الشحن، لذا سنقوم بإضافة رسوم معينة على أي طلبية، بغض النظر عن عدد المنتجات التي تحتويها هذه الطلبية هذه الطريقة هناك رسوم إضافية ( 30 ريال )

وفقًا للحكومة السعودية ولحماية الصحة العامة ، لا يُسمح لشركات النقل السريع - في وضع COVID-19 الحالي بجمع الأموال عند تسليم الشحنات. الآن يمكنك الدفع لشحناتك من خلال تطبيق أرامكس عند وصول المندوب لكم . إنها طريقة بسيطة وموثوقة ، والأهم من ذلك أنها آمنة. قم بتنزيل التطبيق الآن

أندرويد : https://bit.ly/2R2l36m

أبل : https://apple.co/2wM9s4I

كيف تتم عملية دفع آمنة عبر الإنترنت بواسطة البطاقة البنكية؟

نضمن لك تجربة تسوق آمنة 100%. لا يتم تخزين أرقام بطاقات الائتمان على أنظمتنا, كما يتم تشفير تفاصيل الدفع قبل نقلها باستخدام أحدث تقنيات التشفير الالكتروني التي تتبع أعلى معايير الأمان. كما نتبع أدق البروتوكولات لنضمن أن المعلومات الشخصية لعملائنا لا يتم كشفها لطرف ثالث. من جهتك كعميل، فإن عليك حماية كلمة السر الخاصة بك وعدم مشاركتها مع الآخرين حفاظاً على معلوماتك الشخصية وتفاصيل بطاقاتك الائتمانية. نحن نستخدم معلوماتك الشخصية فقط لأغراض تتعلق بتلبية طلباتك، ولا نكشف هذه المعلومات لأي طرف ثالث تحت أي ظرف من الظروف

 

ماذا يجب أن أفعل إذا فشلت عملية الدفع؟

في حالة فشل الدفع يمكنكم الاتصال بخدمة العملاء للحصول على مزيد من التعليمات. ويمكنكم أيضًا محاولة التحقق من:

  1. المعلومات الخاصة بجهة الدفع مثل تفاصيل الحساب ورقم البطاقة و كلمة السر.
  2. الاتصال بالإنترنت.
  3. لمزيد من المساعدة الرجاء التواصل معنا من خلال إيميل support@rockport.sa أو عن طريق الهاتف الموحد 920006576